Global White Official: تجنب هذه الأطعمة الضارة بالأسنان وصف

والعناية الجيدةالثمينة لا تنتهي بتنظيفها بشكل صحيح. يجب أيضًا أن تكون حريصًا فيما تأكله لأن بعض الأطعمة يمكن أن تسبب تسوس الأسنان وتسوسها بسهولة.

هنا في Global White Official ، نحن متخصصون في العناية بالأسنان وتبييضها. لم تنته مهمتنا حتى تحقق مجموعة أسنان أحلامك. لهذا السبب نريد أن نقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق ذلك. 

على مدار سنوات خبرتنا ، تعلمنا الأنواع المختلفة من الأطعمة التي تسبب الضرر بمرور الوقت. لمساعدتك في العناية بأسنانك بشكل صحيح ، يجب تجنب هذه الأنواع من الأطعمة:

الحلوى اللزجةحلوى

سواء كانتأو كراميل أو مصاصات ، يجب تجنب هذه الحلوى في جميع الأوقات. تلتصق الحلوى اللزجة بأسنانك لفترة أطول من غيرها. يمكن أن تتعثر هذه في أماكن يصعب الوصول إليها في فمك والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى تعفن الأسنان والتجاويف والعديد من مشاكل الفم الأخرى.

في بعض الأحيان ، لا يكفي تنظيف أسنانك لإزالة هذه المواد المزعجة من فمك خاصةً إذا كانت باقية هناك لفترة طويلة. إذا كنت تأكل هذا النوع من الحلوى ، فتأكد من تقليله إلى الحد الأدنى. أيضًا ، اغسلها بالماء فورًا بعد تناولها لتجنب التصاقها بأسنانك.

المشروبات الكحولية المشروبات

الكحولية ضارة ليس فقط لأسنانك ولكن لفمك ككل. هذا لأنها تسبب جفاف فمك وأنت تشربها. 

قدر الإمكان ، يجب أن تحافظ على ترطيب فمك قدر الإمكان. وذلك لأن اللعاب يوفر فوائد مختلفة مثل إصلاح المؤشرات المبكرة لتسوس الأسنان وإزالة جزيئات الطعام الصغيرة.

إحدى طرق مكافحة ذلك هي شرب الكثير من الماء والبقاء رطبًا طوال اليوم.

المشروبات الغازية

ينصح المهنيون الطبيون الناس بالابتعاد عن شرب المشروبات الغازية بسبب المخاطر الصحية التي قد تسببها. يؤدي شرب كميات كبيرة من هذه الكميات يوميًا إلى إلحاق الضرر بأسنانك بنفس الطريقة التي يحدث بها الميثامفيتامين والكوكايين.

تحتوي المشروبات الغازية على مستويات عالية من الأحماض غير الصحية بالنسبة لك. يتسبب هذا المشروب في تراكم الترسبات داخل فمك والتي ستهاجم مينا الأسنان في النهاية. المينا هي الطبقة الخارجية الرقيقة للسن التي تحمي التاج. 

بصرف النظر عن الإضرار بأسنانك وصحة الفم ، فإن شرب المشروبات الغازية بشكل مفرط يمكن أن يسبب أيضًا أمراضًا مختلفة مثل مرض السكري والفشل الكلوي وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها الكثير.

Ice

Ice مخصص لتبريد مشروباتك ولا يُقصد به مضغه أبدًا. ظاهريًا ، قد يبدو أنه غير ضار لأنه يتكون فقط من الماء. ومع ذلك ، يميل بعض الناس إلى مضغ الثلج مما قد يتسبب بسهولة في تكسر الأسنان أو تشققها أو ما هو أسوأ من ذلك.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون مقاومة الرغبة في مضغ الثلج ، فننصحك بشرب الماء المثلج بدلاً من ذلك.

زيادة عمر أسنانك عن طريق تجنب هذه الأطعمة! إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية العناية بأسنانك وتبييضها ، تحقق من Global White Official لمعرفة كل الأشياء التي نقدمها.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.