Global White Official: لماذا تهم صحة الأسنان

أحد أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها هو أن معظم أطباء الأسنان يمكنهم الآن إجراء طب الأسنان التجميلي. إذا كان لديك سن به رقاقة أو صدع أو قرع ، فعليك الذهاب إلى طبيب الأسنان الذي يمكنه إصلاحه لك. لا يهم حجم الكراك الكبير أو الصغير ؛ إذا كان على سطح سنك فسيكون مرئيًا بسهولة. من ناحية أخرى ، إذا كان الكراك عميقًا داخل السن ، فسيكون من الصعب جدًا على المراقب العادي رؤيته. حتى لو كانوا ينظرون إلى فمك مباشرة.

في السابق ، إذا كان الكراك عميقًا جدًا داخل السن ، فإن الخيار الوحيد الذي كان أمامك هو خلع السن مما يعني عدم وجود أسنان ذات مظهر طبيعي بالنسبة لك. ليس بعد الآن. في الوقت الحاضر ، إذا كان الكراك عميقًا بدرجة كافية ، يمكن لطبيب الأسنان التجميلي إصلاحه بسهولة حتى تتمكن من استعادة أسنانك “الجميلة” مرة أخرى. كيف يقوم طبيب الأسنان التجميلي بإصلاح الأسنان المشوهة أو المتشققة أو المكسورة؟ من السهل. يقوم بأخذ أشعة سينية على أسنانك للتأكد من عدم وجود أي مشاكل أخرى خفية. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا فإنه يأخذ انطباعًا عن أسنانك. يساعده هذا في إنشاء نموذج لأسنانك والذي سيستخدمه كدليل عندما يقوم بإعداد أسنانك لأعمال تجميل الأسنان. بمجرد أن يصبح سنك جاهزًا ، سيقوم طبيب التجميل إما بطلاء أو تلطيخ أسنانك لتغيير اللون. ثم يقوم بوضع مادة صمغية مركبة (نوع من مادة الحشو) على السن الملون. سيكون هذا بمثابة طبقة واقية لمنع أي مزيد من تغير اللون أو التقطيع. ما هذا؟ أنت تقول أنك تريد أن تعرف كم سيكلفك إصلاح الأسنان المكسورة أو المتشققة أو تغير لونها؟ هذا يعتمد على عدة عوامل.

1. عامل الشمال يعتمد عامل الشمال على بُعد طبيب الأسنان عنك. سيكلفك طبيب الأسنان المحلي أقل من طبيب الأسنان الموجود في مكان ما مثل فينيكس ، أريزونا. كم يبعد أقرب طبيب أسنان إليك؟ حسنًا ، هذا شيء يجب أن تعرفه بنفسك. بعض الولايات ، مثل تكساس ، لديها القليل جدًا من اللوائح المتعلقة بأطباء الأسنان. لذلك ، إذا كنت تعيش في إحدى تلك الولايات ، فعليك مراجعة مجلس الولاية لفاحصي الأسنان للتأكد من أن طبيب الأسنان الذي تفكر في استخدامه مرخص وأنه لا يعمل خارج مرآبه. ليس ذلك فحسب ، بل يجب عليك معرفة المدة التي قضاها في الممارسة وطلب المراجع. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات عن طريق الاتصال بمكتبهم وطلب سكرتير مجلس فاحصي الأسنان. يمكنك الاتصال بهم على (

2. يمكنك الاتصال بمكتبهم مباشرة على (

3. انتبه ، كلاهما رقمان مجانيان. لذلك ، إذا كنت في منطقة يوجد بها الكثير من المسوقين عبر الهاتف ، فقد يكون لديك يصعب الوصول إليه. أيضًا ، كن على دراية بأن هذه كلها أرقام عامة حتى يتمكن أي شخص من الاتصال بها مجانًا. لذلك ، إذا كنت في وضع تنافسي (مثل بائع يحاول إقناع شخص ما بالشراء منك) ، فسيتعين عليك افعل ذلك على أساس آخر.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.