أفضل 4 مشروبات غذائية يجب تجنبها بعد تبييض أسنانك وصف

أسنانك إجراء يستحق كل هذا العناء بسبب سعره الباهظ ، ولهذا السبب سيكون مضيعة للبقع إذا قمت بتلطيخها. لحماية استثمارك ، من الأفضل أن تظل حذرًا بشأن ما تأكله وتشربه نظرًا لوجود أنواع معينة من الطعام يمكن أن تلطخ أسنانك. بغض النظر عن مدى جودتها ومدى تكرار شربها أو تناولها ، فقد يؤثر ذلك على أسنانك ويلطخها على الفور.

لذا قبل اختيار ما تأكله على مدار اليوم ، تأكد من أنه آمن لأسنانك وليس حامضيًا. يمكن أن يساعد تذكر أشياء صغيرة مثل هذه بشكل كبير في إطالة عمر أسنانك البيضاء. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فإن Global White Official قد لخص قائمة من الأطعمة والمشروبات التي يجب تجنبها بعد تبييض أسنانك:

  1. تجنب المشروبات الملونة

بعد تبييض أسنانك ، من الضروري أن تضع في اعتبارك المشروبات التي يجب تجنبها. عادة ما تكون المشروبات الملونة أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتلطيخ الأسنان ، لذا من الأفضل تجنب ما يلي:

  • النبيذ الأحمر
  • الشاي
  • القهوة
  • الصودا
  • عصير

هذه المشروبات قد أضافت ألوانًا يمكن أن تلطخ أسنانك فورًا بعد العلاج. حتى إذا كانت بعض المشروبات المدرجة عديمة اللون ، فمن الأفضل الابتعاد عنها لأن معظمها حمضي وهو ليس جيدًا لأسنانك.

  1. تجنب المشروبات والأطباق

الحمضية نظرًا لأن معظم مشروبات وأطباق الحمضيات حمضية ، فمن الأفضل تجنبها تمامًا. عادةً ما تحتوي مشروبات الحمضيات على لون اصطناعي مضاف لجعلها تبدو نابضة بالحياة ، وقد يكون هذا سببًا محتملاً للبقع نظرًا لأنها ليست ملونة فحسب ، بل إنها حمضية أيضًا. لذا قبل أن تقرر احتساء كوب طويل من عصير الليمون ، أعد التفكير وأعد النظر.

  1. التوت والخضروات عالية اللون من

المرجح جدًا أن تحتوي معظم أنواع التوت مثل العنب البري والتوت والعليق على عصائر قوية ونابضة بالحياة. لهذا السبب يوصى بالابتعاد عن أي أطباق ومشروبات تحتوي على توت حقيقي. من الأفضل تجنب الخضروات ذات العصائر ذات الألوان الداكنة مثل الشمندر والطماطم والجزر والسبانخ وغيرها الكثير لأن هذه قد تسبب تلطيخ أسنانك في لحظة.

  1. الحلوى المصبوغة

من الأفضل الابتعاد عن جميع أشكال الحلوى لأن بعضها لا يسبب فقط تسوس الأسنان بل يتسبب أيضًا في تلطيخ الأسنان. في الجزء العلوي من قائمة الحلوى التي يجب تجنبها ، توجد تلك التي تنقل أصباغ مثل M & Ms و Skittles و Smarties و gumballs الملونة وغيرها الكثير. 

لمعرفة ما إذا كانت الحلوى تنقل الصبغة ، حاول الاحتفاظ بها في راحة يدك لحوالي دقيقتين إلى ثلاث دقائق ومعرفة ما إذا كان اللون ينتقل إلى بشرتك أو إذا كانت الصبغة تنزف بمجرد أن تصبح مبللة.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.