4 أسباب وجيهة لماذا يجب أن تذهب إلى طبيب الأسنان

يتجنب الكثير من الناس أطباء الأسنان مثل الطاعون. في بعض الأحيان ، ينتظرون حتى يصبح الألم لا يطاق قبل أن يحددوا موعدًا بسبب الخوف غير المنطقي المرتبط بالعيادة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يمنعك هذا من تحقيق نظافة فموية قوية وصحية. 

قد تتساءل عن أهمية فحوصات الأسنان ، لذا قام فريق Global White Official بتجميع بعض الأسباب وراء ذلك:

التنظيف السليم للأسنان بواسطة متخصص معتمد ، تنظيف الأسنان

لا يكفيبالفرشاة والخيط يوميًا لمنع تراكم الحطام بين أسنانك. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي تراكم البلاك إلى إتلاف بياضك اللؤلؤية. نظرًا لعدم امتلاكك الخبرة والمعدات اللازمة لتنظيفه بنفسك ، فستحتاج إلى طلب المساعدة من طبيب الأسنان. 

سيستخدم طبيب أسنانك في جلوبال وايت أحدث المعدات لتنظيف بقايا الطعام من شقوق أسنانك ولثتك. علاوة على ذلك ، سوف يعلمونك أيضًا الطريقة الصحيحة للعناية بنظافة الفم بين زيارات الأسنان. بهذه الطريقة ، يمكن تقليل الأضرار وتصبح أسنانك أقوى ومتينة. 

تشخيص تسوس

الأسنان قد لا تبدو المشاكل البسيطة مثل تسوس الأسنان وحساسية اللثة مشكلة كبيرة في البداية. قد تميل إلى تأجيل مواعيد طب الأسنان التي حددتها لأن المشكلة لم تزعجك بعد. ومع ذلك ، فإن جزءًا من نظافة الفم المناسبة يمنع هذه الأنواع من المشكلات قبل أن تكبر. 

بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي الإزعاج البسيط الناجم عن ألم الأسنان أو مشكلة متعلقة باللثة إلى مضاعفات أكثر خطورة في صحة فمك. إذا لم يتم التعامل مع هذه المشكلات في وقت مبكر ، فسوف تخاطر بحدوث مخاوف كبيرة تتعلق بالأسنان والتي يمكن أن تكلفك عدة آلاف من المال. 

الزيارات المنتظمة مع Global White أمر لا بد منه للتعرف على العلامات المبكرة لهذه المشكلات ولمنعها من التحول إلى مضاعفات كبيرة.

تقييم لثتك

قد لا تدرك ذلك ولكن لثتك مصدر قلق مهم عندما يتعلق الأمر بصحة فمك. الجزء الصلب والمريح من فمك ، وهو اللثة ، يربط كل أسنانك معًا ويمنعها من الانهيار بسبب الأنشطة اليومية.

قد لا يدرك الشخص العادي أن هناك شيئًا خاطئًا في لثته. لهذا السبب تحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان بانتظام حتى يتمكن من تقييم مشاكل اللثة ومعالجتها على الفور.

هناك مشاكل في اللثة لا يمكن علاجها أو عكسها عندما لا يتم اكتشافها في الوقت المناسب. يعد الاكتشاف المبكر أمرًا مهمًا حتى تتمكن من متابعة نمط حياتك ومنع حدوث المزيد من المشكلات في المستقبل. 

المشكلات تحت السطح

اكتشافلا يمكن اكتشاف جميع مشكلات الفم بالعين المجردة. في بعض الأحيان ، لن تشعر حتى ببدء المشكلة حتى يصبح الألم مؤلمًا. لهذا السبب تحتاج إلى الذهاب إلى طبيب أسنانك لإجراء بعض الاختبارات والفحوصات الروتينية لتقييم صحة فمك بشكل عام. 

قد تتفاجأ من أن جزءًا من هذا الاختبار الروتيني هو الحصول على صورة بالأشعة السينية لفمك وفكك. ما قد لا تعرفه هو أن هناك قضايا أساسية لن تظهر على السطح. يمكن أن تساعد هذه الصور طبيب الأسنان في اكتشاف الخطأ والتوصية بمسار العمل. 

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.